Wednesday 14 June 2017

عمليات تجميلية لمظهر يافع

تحلم الناس ان تكبر في السن بشكل رشيق, و لكن المهام العائلية و ساعات العمل الطويلة والشكوك الحياتية الدائمة تشكل الضغط النفسي المتواصل الذي بدوره يتلف مظهرك ابتداءا من وجهك, لان بشرة الوجه رقيقة و حساسة اكثر من اي مكان اخر في الجسد.
كثير من المشاهير تظهر دائمة الشباب على الرغم من اعمارهم الحقيقية, و بعضهم من الذين اجروا عمليات تجميل لا يشبهون انفسهم كليا. و لكن يمكنك ان تخضع لعمليات تجميل جراحية و غير جراحية من دون التعرض لسلامة الوجه في نفس الوقت.
بعض التدابير تبطئ من عملية الشيخوخة مثل الابتعاد عن اشعة الشمس و حماية البشرة باستخدام كريم واقي من الشمس خلال النهار. يمكنك الابقاء على مظهرك الشاب من خلال ترطيب البشرة و استخدام كريمات تحتوي على الرتينويد والاكل الصحي و التمارين الرياضية. ولكن اذا شعرت ان هذه طرق غير فعالة لجسدك كما تتمنى يمكنك دائما اجراء عمليات تجميل مثل :
1.      تقوية البشرة: عبر تقشير البشرة باستخدام محلول حمضي آمن للبشرة حيث يزيل الطبقة الخارجية لاعطاء البشرة مظهرا يافعا واكثر سلاسة ومن دون تعرجات وتجاعيد.
2.      تجاعيد العين: يساعد البوتوكس على التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة على طرف العين التي تسببها الشيخوخة واشعة الشمس والتدخين والجينات.
3.      جيوب تحت العين: قد تبدو المنطقة تحت العيون داكنة او منتفخة او غارقة بسبب جفاف الجسم او بسبب نمط الحياة الغير صحي فيعطي الوجه مظهر الارهاق و المرض ويمكن علاج هذه الجيوب من خلال حقن الحشو تحت الجلد  لاعطاء الوجه مظهرا يافعا و ممتلئ
4.      ترميم الانف من دون جراحة: يمكن علاج حدبة الانف او عدم استقامته عبر استخدام حقن الحشو.ان الحقن لترميم الانف  هي العلاج الافضل للراغبين بترميم بسيط في جسر الانف المسطح او طرفه.
5.      ترميم البسمة: اذا كانت اللثة تظهر عندما تبتسم بسبب ارتفاع الشفة العلوية اكثر من اللازم يمكنك علاج المشكلة بحقن البوتوكس.
6.      تعزيز الحنك: يصبح جلد الحنك مترهلا مع التقدم في السن ولكن يمكن علاجه  بسهولة من خلال استخدام الحشوات للحنك الطويل او القصير.
7.      الذقن المنحوتة: تكشف عضلات الفك المتقلصة بسبب التقدم في السن المزيد من عظام الفك ما يؤدي الى اظهار الوجه اكثر حدة فيعطي قليلا من الرجولة للوجه و لكن يمكن ترميمه بسلاسة باستخدام الحشوات لاعطاء الوجه شكلا بيضاويا.
8.      ملئ الشفاه: تخسر الشفاه خلال التقدم في العمر الرطوبة و المرونة.  فيمكن اعادة ملئ الشفاه من خلال الحقن مثل حقن الجوفيديرم لاعطاء مظهر شفاه طبيعي.
9.      رفع الوجه:  تؤدي الشيخوخة الى خسارة مرونة الوجه فتسبب ترهلا في عضلات الوجه. تعالج عملية رفع الوجه من خلال رفع كامل للوجه او الخدود او الذقن او  الرقبة او الحواجب  او الجبين.

10.  عظام الخد: يسبب ترهل الجلد خسارة تفاصيل الخدود فيمكن علاج الترهل باستخدام الحقن او الزرع لخدود عالية و ممتلئة.  

No comments:

Post a Comment