Saturday 17 June 2017

تخلصي من الخطوط الرفيعة والتجاعيد باللجوء الى علاجات آمنة ضد الشيخوخة

يتوقع مديرك في العمل الحفاظ على بشرتك و مظهرك اثناء تمثيل الشركة لاعطاءك انطباع جيد عند الزبائن. لا يهم ان كنت رجلا او امراة فلا احد يرغب ان تظهر بشرته بسن اكبر من سنه الحقيقي حيث ان ترك الانطباع الحسن مهم جدا في عالم تحكمه المنافسة الشرسة.
تترك الحمية الغذائية والاعمال اليومية والمكياج والادوية التي تاخذينها والتلوث و اشعة الشمس الضارة تاثيرا على عمر البشرة. ويمكن علاج كثير من مشاكل البشرة مثل الشيخوخة المبكرة و البقع السمراء والندوب وحب الشباب والدوائر الداكنة بعلاجات مخصصة لها.
توفر دبي جراحي تجميل مؤهلين لعلاج بشرتك ضد الشيخوخة واعطاءها مظهرا يافعا صحي. فلديك الآن خيارات واسعة من علاجات البشرة مثل البوتوكس, وحقن الحشو تحت الجلد (الفيلر), وتقشيرسطح البشرة بالليزر او بالكريستال.
توفر دبي جراحي تجميل مؤهلين لعلاج بشرتك ضد الشيخوخة واعطاءها مظهرا يافعا صحي. فلديك الآن خيارات واسعة من علاجات البشرة مثل البوتوكس, وحقن الحشو تحت الجلد (الفيلر), وتقشيرسطح البشرة بالليزر او بالكريستال.
1. البوتوكس هو الاسم التجاري لنوع من سم البوتولينو الذي يسبب شلل العضلات فترتخي لتختفي الخطوط الرفيعة عن البشرة. ان علاج البوتوكس غير مناسب للحوامل او للذين يعانون من امراض في الجهازالعصبي. عليكي الابتعاد عن شرب الكحول لاسبوع على الاقل قبل العلاج اذا اختار جراح التجميل البوتوكس. يحقن جراح التجميل كميات صغيرة من البوتوكس في
عضلات محددة او مناطق معينة من الوجه من دون اي تخديرو يمكن رؤية النتائج في اخفاء التجاعيد فورا وتدوم فعالية العلاج من اربع الى ستة اشهر.
2. تساعد عملية رفع الوجه على جعل البشرة مرنة ومشدودة. تقوم هذه العملية بازالة الدهون الزائدة من بشرة الوجه.و تصبح العضلات و البشرة حول الانف والفك والفم مشدودة فتختفي التجاعيد. وبعد القيام بشد الوجه, يغلق جراح التجميل الجرح بخيوط رفيعة جدا.
3. تشير حقن الحشو تحت الجلد (الفيلر) الى فيلر حمض الهيالورونيك مثل ريستالين(Restylane®), و جوفيديرم(Juvederm®), و كولاجين(Collagen®), وارتيفيل(Artefill®), ورادييس(Radiesse®), و السكالترا(Sculptra®). يختلف البوتوكس عن الفيلر بحيث ان الاخير يستخدم لتدعيم النسيج. بمعنى اخر, يستخدم الفيلر لملئ منطقة من الوجه فتصقلها لتخفي التعرجات و التجاعيد و الندوب.
4. تتضمن عملية تقشير البشرة ازالة الطبقة العلوية من الجلد باستخدام تقنية الكريستال او عجلة دوارة حيث تكشط البشرة بطريقة ناعمة. يساعد كلاهما على ازالة الخطوط الرفيعة و التجاعيد البسيطة.
5. تحفز عملية تقشير البشرة بالليزر الجسم على افراز المزيد من مادة الكولاجين ما يساعد في اعادة الشباب الطبيعي و اخفاء التجاعيد.
باللجوء الى خبراء الجلد المؤهلين في دبي, ستصبح بشرتك يافعة المظهر.

No comments:

Post a Comment