Friday 15 September 2017

افضل خدمات العناية بالاسنان في مستشفى الاكاديمية الامريكية للتجميل في دبي

يقدم المنتجع الصحي الفرصة لقضاء عطلة نهاية الاسبوع في الاسترخاء والاستجمام برفاهية و لحصول على تدليك مهدئ للجسم. فوجود الروائح العطرة وضوء الشموع وملئ الجو بالموسيقى الهادئة يخفف من الضغط النفسي و يزيد التجربة متعة.
كذلك يمكن لمنتجعات العناية بالاسنان توفير مناخ من الراحة خلال علاج الاسنان. فمجرد ذكر علاج الاسنان يضع الانسان في مزاج متوتر ويدب الخوف فيه من الجلوس في كرسي عيادة الاسنان.

نقدم في مركز اللؤلؤة الطبي (قسم طب الاسنان في مستشفى الاكاديمية الامريكية للتجميل) افضل علاجات الاسنان الى جانب الراحة التي يقدمها المنتجع الصحي. يمكن للمرضى تجربة اعلى المعايير في خدمة الزبائن والنظافة في احدث عيادة للاسنان. يخضع المرضى لعلاج الاسنان من دون توتر او قلق من خلال استخدام احدث المعدات و التكنولوجيا في مجال طب الاسنان التي تحد من الالم والانزعاج.

يسعى اطباء الاسنان المحترفون في مركز اللؤلؤة الى حصول المرضى على الرعاية الى جانب التأكد من خضوعهم للعلاج والارشادات  المناسبين لحالة اسنانهم.

يمكن علاج تغير لون الاسنان بسبب القهوة او الشاي او التدخين من خلال تقنية تبييض الاسنان عندنا. ايضا, يؤثر العمر على مظهر الاسنان لذلك تقدم تقنية تبييض الاسنان المتوفرة في مركز اللؤلؤة لطب الاسنان الحل الافضل من دون خطر تضرر الاسنان.

ان ابتسامة هوليوود هي اكثر العلاجات رغبة لان الجميع يرغبون الابتسامة البراقة التي تعطي انطباعا مترسخا في حياتهم الاجتماعية والمهنية. ان العلاجات التجميلية عندنا لا تقدم ابتسامة اصطناعية و لكنها تحسن بشكل ملحوظ بياض و بريق اسنانك لتعطيك مظهرا طبيعيا من كل النواحي. ان وضع قشرة خزفية (الفينير) هي اكثر علاجات الاسنان شيوعا في العيادات. فهي عبارة عن قشرة رقيقة جدا يتم وضعها على الواجهة الامامية للاسنان بمساعدة مواد او سوائل لاصقة. فاذا كنت ترغب ببساطة اسنانا ناصعة البياض بسرعة, فالقشرة الخزفية هي الحل الامثل والانسب لاضفاء اللمعان لاسنانك.
احد العلاجات المتوفرة في العيادات هي لصق الاسنان لترميم الاسنان المتضررة او المكسورة او المشقوقة او المصدعة. كذلك يمكن للعلاج جعل السن اطول لمظهر ابتسامة افضل وسد الثغرات بين الاسنان وتحسين الاسنان المغيرة لونها بشدة. لا ضرورة للتخدير خلال عملية لصق السن الا في حالة التسوس وتاخذ العملية حوالي 30 الى 60 دقيقة لكل سن. فلصق الاسنان غير مكلف ولا يتضمن الالم ويرمم الاسنان لتبدو طبيعية حيث يتم تنسيق لون القطعة مع لون اسنانك الطبيعي.                 

No comments:

Post a Comment