Monday 16 October 2017

ما علاقة عملية شفط الدهون بالوزن؟

تتفوق عملية شفط الدهون باستمرار على عمليات تجميل الجسم الاخرى على مدار السنة. تبدو عملية شفط الدهون جذابة بسبب اعطائها نتائج دراماتيكية في اقصر وقت ممكن. ولكن على رغم شهرة هذه العملية الا انها تبقى غير مفهومة عند الجميع. فسوء فهم هذه العملية وغيرها من العمليات قد يقف بينك و بين الجسم المثالي لك. لذا سنناقش هنا ما العلاقة بين عملية شفط الدهون والوزن.

شفط الدهون و مقياس الوزن

احدى الافكار التي يجب ان تزال هي ان الوزن سينقص كثيرا بعد العملية. هذه فكرة خاطئة و لا يجب ان تحدث. عملية الشفط تزيل بالفعل الدهون الزائدة. ولكن هدف العملية هو تقليص حجم منطقة معينة من الجسم مثل الفخد او البطن. فعوضا عن اعتبار عملية الشفط اداة لازالة الدهون (وبالتالي تقليص الوزن) انظري اليها كوسيلة نحت لتحسين مظهر الجسد. من خلال وجهة النظر هذه, لن تشعري بخيبة امل كبيرة عند رؤية فارق بسيط في الوزن.

الشخص المناسب لعملية شفط الدهون

اكثر الاسئلة انتشارا قبل الخضوع للعملية هي "هل انا الشخص المناسب للعملية؟" يجد الاشخاص الذين لا يحتاجون لخسارة الوزن صعوبة في تحديد ما اذا كانوا مناسبين لعملية شفط الدهون. وهذا يعود الى فكرة ان العملية تساعد على خسارة الوزن. لذلك فان تغيير وجهة النظر حول هدف شفط الدهون سيساعد المرضى الذين يرون وزنهم غير مناسب على اعادة التفكير في هذه العملية لنحت الجسد.


نتائج شفط الدهون على المدى الطويلة 

No comments:

Post a Comment